My title

الرئيسية | التسجيل | الإعلانات

رسائل مسجات sms | قصص روايات | جوال | فديو | فوتوشوب | مسنجر | برامج | سياحة | رفع صور | يوتيوب You Tube


 

دروس فوتوشوب
كراكاتير
قصص الأنبياء
عمرك بالثواني
وظائف
قصص
توبكات
شات تولين
free download
صور غرائب
توبكات ملونه
سكس اي سكس
اصوات
ادعية و أذكار
ترجمة
كورة
برامج
الجوال
ازياء
افلام
رسائل MMS

مجموعات Google

كل عضو في الموقع يجب علية وضع بريده الإلكتروني بالأسفل ليصله جديد تولين

 
البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

 لحجز مساحة اعلانية اضغط هنا

 

   


العودة   منتديات تولين > تولين للأسرة والمجتمع > مستشفى - طب - عيادات
التسجيل مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الشاي يقلل من خطر أمراض المرارة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2006, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخلود
عضو شرف
 









الخلود is on a distinguished road
افتراضي الشاي يقلل من خطر أمراض المرارة


الشاي ييقلل من خطر أمراض المرارة

**********************************

بكين_تشير نتائج دراسة أجريت في الصين إلى أن شرب الشاي يقلل من خطر الإصابة بحصوات وسرطان المرارة. وتحدث الحصوات المرارية التي غالبا ما تصيب النساء ولها صلة بالبدانة في القنوات التي تنقل الصفراء من الكبد إلى الأمعاء الدقيقة. وإذا سدت الحصوات فتحة المرارة فإنها تسبب عدم ارتياح وألما أسفل القفص الصدري على الجانب الأيمن من البطن. وفي هذه المرحلة يكون استئصال المرارة أمراً ضروريا. ونادراً ما يكون للحصوات المرارية تأثيرات خطيرة. وتقول الدكتورة "ان دبليو.هسينج "من المعهد القومي للسرطان في بيثيسدا بماريلاند وزملاؤها في الدورية الدولية للسرطان كما جاء فى صحيفة"البيان" أنه على العكس من ذلك فأن سرطان القنوات الصفراوية .. نادر ولكنه قاتل إلى حد كبير. وذكروا بصرف النظر عن الحصوات المرارية فأنه لم يتم تحديد عوامل(مسببة) لسرطان القنوات الصفراوية بشكل واضح. وأضافوا أن عدة دراسات أشارت إلى أن تناول الشاي ولاسيما الشاي الأخضر يقي من أنواع مختلفة من السرطان. وفي الدراسة الجديدة فحص الباحثون أثار استهلاك الشاي على خطر الإصابة بسرطان القنوات الصفراوية أو المرارية والحصوات المرارية. وشملت الدراسة 627 مريضا بسرطان القنوات الصفراوية و1037 مريضا بالحصوات المرارية و959 شخصا للمقارنة. وحصل الفريق على بيانات بشأن العوامل الديموغرافية والطبية والغذائية واستهلاك الشاي لهؤلاء الأشخاص. وتم وصف شاربي الشاي على أنهم من كانوا يشربون قدحا على الأقل من الشاي يوميا ولمدة ستة أشهر. ومن بين الأشخاص الذين احضروا للمقارنة وعددهم 959 لم يكن 41 في المئة منهم من شاربي الشاي. وبالنسبة للنساء فان شرب قدح واحد من الشاي يوميا و لمدة ستة أشهر على الأقل قلل على ما يبدو خطر الاصابة بالحصوات المرارية بنسبة 27 في المئة وسرطان المرارة بنسبة 44 في المئة وسرطان القنوات الصفراوية بنسبة 35 في المئة. وفي الرجال كان لشرب الشاي تأثير مماثل ولكن ليس بنفس المستوى الذي شوهد في النساء. ويفسر فريق البحث ذلك بأن الشاي يحتوى على عناصر كيماوية معينة ربما تمنع الخلايا من النمو بشكل غير طبيعي وربما لها تأثير مضاد للإلتهاب يقلل من خطر تلك الأمراض التي تصيب القناة الصفراوية.


الله يبعد عنكم و عنا كل شر و يحميكم( مع اني ما اطيق رائحته )



مع تحيات \الاميرة نواعم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-13-2006, 12:48 AM
الصورة الرمزية روح العاشق
روح العاشق روح العاشق غير متصل
عضو شرف
 









روح العاشق is on a distinguished road
افتراضي

معلومه حلوه والله

لأني اشرب شاي كثير

يعطيك العافيه يا أميرة النواعم على الموضوع

وتسلم ايديك وأنا في انتظار جديدك القادم

تحياتي/روح العاشق
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-20-2007, 03:43 PM
الصورة الرمزية karimadel
karimadel karimadel غير متصل
تولين ماسي
 








الجنس : الجنس: boy 
karimadel is on a distinguished road
افتراضي

شكرا يـــــــــا خلود على
المعلومات الهائلة

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-01-2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية LoOoOoLzZz
LoOoOoLzZz LoOoOoLzZz غير متصل
مشرف مستشفى تولين
 








الجنس : الجنس: boy 
LoOoOoLzZz is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو على الموضوع..

تحياتي..

LoOoOoLzZz

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصيحة سريعة , لعيون جميلة بواسطة استخدام الشاي •{ نُوْرْ الٍوُجُوْدْ ~ ! بناتين بنات دلع بنات 11 04-27-2008 02:22 AM
ماهو الشاي الاخضر وماهي فوائد الشاي الاخضر للانسان تفضلو بالدخول ايسو_2007 مقبلات - مشروبات 9 04-24-2008 11:38 AM
القهوة و الشاي مشروبان مضران و نفيدان زكرياء العلوي مستشفى - طب - عيادات 7 03-25-2008 09:54 PM
حصوات المراره ليناردو مستشفى - طب - عيادات 4 03-25-2008 12:31 AM
أشرب شاهي وانت تقرأ هذا الموضوع ... فوائد الشاهي لا تعد ولا تحصى ... ليناردو مستشفى - طب - عيادات 4 03-11-2008 01:36 AM



الساعة الآن 04:12 AM.


   Powered by vBulletin® Version 3.7.3, Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.2.0 by Dream Team
  

Webstats4U - Free web site statistics
 

 


 Rss - Sitemap

صور زفاف نانسي عجرم - يوتيوب - معنى اسم تولين تسريحات للشعر توبيكات 2008 - توبكات بالصور - بناتين - العاب سنوات الضياع - تزيين المواضيع - صور عبايات - ازياء2008 - مطاعم جدة
افكار رومانسية - رسوم سالي - توبيكات مدرسيه - رسائل حب بالفرنسية - غرائب - روايات جديدة - عجينة السيراميك - اذاعة mbc fm - اسماء غريبة - قصص اغراء - اطارات حلوة - شاليهات جدة
جوجل ارض - حليمة بولند قبل التجميل - خواطر جميله - دعوات زفاف - سندرلا - طريقة عمل الدونات - غرف نوم فخمة - قصص بنات المدارس - لانجري - مجلة هيا - المليون رد - تخسيس البطن